Who is Hasan

Hasan Salman

Hasan Salman

Bahraini, 26 years old, married, an ambitious university graduate with Bachelor of Computer Application, a distinguished employee working for a financial company, Shia Muslim living in Sanabis and his home village is Noaim. He is a friendly social person especially in Noaim where he participates in most of their social events and teachs kids how to pray at the mosque.

Hasan’s life was changed forever on 14th May 2009 when he was arrested by national security officers. on 16 Sep 2009 he was sentenced by the High Criminal Court to three years in prison, without presenting any evidence of the proposed crime in front of court, and disregarding Hasan’s denial.

3 تعليقات

  1. غريب أمر هذه الطائفة والله حيث لم أرى ومنذ نشأت الا والنكبات تترى قاصمة لظهرها والعجب العجاب ان يكون كسرها بيدها ، ولذا أقول هل لي أن اعول يوماً على هكذا طائفة ينتهب أرثها ويبهض حقها وهي صامتة ميتة وكأن لم يكن شيئاً ووالله لو أن امراءً مسلماً مات من بعد سماع هذا الخبر ما كان به ملوماً بل كان والله به جديراً، وتباً لنا حين تفرقنا عن حقنا واجتمعوا هم على باطلهم ، هل تعتقدون لو ان هذه الطائفة تنتهج بث الرعب في اعدائها وتمارس الغطط العنيف فهل هناك من يمسها ويهين كرامتها ويحط من قدرها كما الان. الله معك يا حسن فوالذي فلق الحبة لو علمت ان لي سنداً من ورائي لطالبت باطلاق سراحك ولكن اعرف علما يقيناً اني ساكون كما انت لان لا عشيرة تسندني ولا طائفة تطالب بحقي
    فرج الله عنك فرجاً عاجلا كلملح البصر أو هو أقرب من ذلك
    يا محمد يا علي يا على يا محمد اكفياه فانكما كافيان وانصراه فانكما ناصره يا مولانا يا صاحب الزمان الغوث الغوث الغوث

  2. كان ولا زال مثال المبدع المتقن، قد سبق عقله سنه حتى غدا مثالاً للمسؤولية، علقت عليه كثير من المهام وكان كفئاً لها..
    قد لا تكون معرفتي لأخينا حسن طويلة ولكن نسيم الربيع يقيم في ثوان.. كان وسيبقى بإذن الله مشعلاً أراه كما رآه الأخرين في مواضع الإبداع..
    ستعود أخي إلينا شامخاً ترسم بسمتك فينا.. يكفيك بالفخر خادم للآل..
    ولنا عود يعود بنا بذكر.. ونفسك تعانقنا ابتساما..

  3. الله يفرج ليك يا حسن يا أبو علي

    ونفرح إن شاء الله مع العائلة وتصير أيامنا فرح في فرح

    يا رب يا كريم، يا إنك أترده إلى زوجته وأمه سالم غانم

أضف تعليق